كل دروس bac 2016 هنا

samedi 9 mai 2015

وفاة طالبة جامعية بحي 3000 سرير في ظروف غامضة بعنابة

اهتزت ليلة الخميس، الإقامة الجامعية 3000 سرير للبنات بالقطب الجامعي البوني، على وقع حادثة مؤلمة، حيث تعرضت طالبة تبلغ من العمر 20 سنة تدعى "ن. س" تنحدر من سدراتة التابعة لولاية سوق أهراس لأزمة قلبية حادة توفيت على إثرها. 

وفاة طالبة جامعية بحي 3000 سرير في ظروف غامضة بعنابةوحسب المعلومات الأولية التي تحصلت عليها "الشروق"، من مصادرها الموثوقة، فإن الحادثة وقعت في حدود الساعة العاشرة ليلا، إذ لم يكن يدور بخلد رفيقات الضحية اللواتي هن من طالبات كلية الصيدلة أن زميلتهن التي كانت تضحك معهن وتلعب معهن كرة اليد برواق الجناح التي تقطن فيه ستموت أمام أعينهن، حيث تعرضت الطالبة "ن. س" لأزمة قلبية مفاجئة، توقف فيها قلبها، وسقطت أمام زميلاتها اللاتي صدمن بما وقع أمامهن فقمن بمحاولة إنعاشها، لكن محاولتهن باءت بالفشل. واختلط الحابل بالنابل بتلك الإقامة الجامعية التي لم تشهد من قبل مثل هذه الحادثة المأساوية، في الوقت الذي تم فيه إخطار إدارة الإقامة الجامعية التي قامت بدورها بالاتصال بمصالح الحماية المدنية التي وصلت سريعا لعين المكان وقامت بإخلاء الرواق من المقيمات اللائي قمن باحتجاج وطالبن بفتح تحقيق، بعد معاينة الطالبة التي تم نقلها فورا نحو مستشفى عبد الله نواورية بالبوني، ليتم تحويلها بعد ذلك نحو المستشفى الجامعي ابن سينا، حيث تبين أثناء المعاينة الأولية بأن الطالبة الجامعية توفيت إثر سكتة قلبية مفاجئة، حيث تم تحويلها، نحو مصلحة حفظ الجثث، وينتظر أن تخضع الضحية للتشريح لمعرفة الأسباب التي تقف وراء وفاتها ومن ثم تسليم  جثتها لأهلها،
وولدت هده الحادثة حالة من الحزن وسط الطالبات المقيمات بالإقامة الجامعية 3000 سرير بالبوني، خاصة وأن الضحية لم تعان يوما من أي مرض.  وفي ذات السياق فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادثة الأليمة.
المصدر : الشروق اليومي

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire