السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , أصدقائي الطلبة ,انه اليوم الرابع من امتحان البكالوريا؟بلغني أن الامتحان كان سهلا اليوم , لكنه متعب أليس كذلك؟ ؟
نعم انه متعب بالنظر الى حجم المواد التي اجتزتموها اليوم , على كل حال الله موفق
كما قدمنا لكم برنامج اليوم الأول و الثاني و الثالث نقدم لكم اليوم برنامج اليوم الرابع
تطالعون في هذه الصفحة :
- برنامج اليوم الثالث لامتحان البكالوريا لشعبة آداب و فلسفة
- برنامج اليوم الثالث لامتحان البكالوريا شعبة لغات اجنبية
- برنامج اليوم الثالث لامتحان البكالوريا شعبة علوم تجريبية
- برنامج اليوم الثالث لامتحان البكالوريا شعبة تسيير و اقتصاد
- برنامج اليوم الثالث لامتحان البكالوريا شعبة تقني رياضي
- برنامج اليوم الثالث لامتحان البمالوريا شعبة رياضيات
نصائح اليوم الثالث من الامتحان:
- التوكل على الله
- الثقة بالنفس
- أخذ الوقت الكافي للراحة
- تناول وجبة الفطور
- قراءة اللأسئلة بتمعن ثلاث مرات
- الاختيار بين الموضوعين بعناية بعد قراءتهما
- تنظيم وقت الاجابة و استعمال الوسخ
- تنظيم ورقة الاجابة
- أخذ الوقت الكافي الممنوح لك عند الاجابة
- الآن وقد زال الخوف , وثقتكم بنفسكم كبيرة الان ,استغلوا كل صغيرة وكبيرة من امكانياتكم من أجل تحصيل وجمع النقاط, ولا تفرطوا في أي جزء, أجيبوا على اسئلتكم بثقة وبراعة
- و النصيحة الأخيرة انه اليوم ما قبل الأخير ...الصبر الصبر و الله معين
إن مدونة التربية والتعليم بالجزائر تتمنى للجميع النجاح في امتحان شهادة البكالوريا
والآن مع برنامج اليوم الثالث من امتحان بكالوريا 2014
شعبة آداب و فلسفة
آداب و فلسفة | ||
8:00-12:30 | التوقيت | التاريخ و الجغرافيا |
15-17:30 | التوقيت | اللغة الأمازيغية |
لغات أجنبية
لغات أجنبية | ||
8:00-11:30 | التوقيت | التاريخ و الجغرافيا |
15:30-15:00 | التوقيت | اللغة الأمازيغية |
علوم تجريبية
دورة ماي 2013 | ||
8:00-11:30 | التوقيت | التاريخ و الجغرافيا |
15-17:30 | التوقيت | اللغة الفرنسية |
رياضيات
دورة ماي 2013 | ||
8:00-11:30 | التوقيت | التاريخ و الجغرافيا |
15-17:30 | التوقيت | اللغة الأمازيغية |
تقني رياضي
دورة ماي 2013 | ||
8:00-11:30 | التوقيت | التاريخ و الجغرافيا |
15-17:30 | التوقيت | اللغة الأمازيغية |
تسيير و اقتصاد
دورة ماي 2013 | ||
8:00-11:30 | التوقيت | التاريخ و الجغرافيا |
15:00-17:30 | التوقيت | اللغة الأمازيغية |
0 commentaires:
Enregistrer un commentaire